التقاريرتقارير النفطتقارير دوريةسلايدر الرئيسيةعاجلغازنفطوحدة أبحاث الطاقة

عدد حفارات النفط الأميركية يرتفع 5 خلال الأسبوع الماضي

وحدة أبحاث الطاقة

ارتفع عدد حفارات النفط الأميركية خلال الأسبوع الماضي، في حين انخفض عدد منصات التنقيب عن الغاز الطبيعي، وفق تقرير حديث حصلت وحدة أبحاث الطاقة على نسخة منه.

وأوضح التقرير الصادر عن شركة بيكر هيوز الأميركية، اليوم الجمعة، أن عدد حفارات التنقيب عن النفط في الولايات المتحدة قد ارتفع 5 حفارات، ليصل الإجمالي إلى 482 حفارة خلال الأسبوع الماضي.

وبحسب التقرير، الصادر 26 يوليو/تموز 2024؛ فقد ارتفع عدد حفارات النفط الأميركية للمرة الأولى في 10 أسابيع، لكن ما يزال قريبًا من أقل مستوى منذ ديسمبر/كانون الأول 2021، وفق ما رصدته وحدة أبحاث الطاقة (مقرّها واشنطن).

تغيّرات حفارات النفط الأميركية

استقر عدد حفارات التنقيب عن النفط في حوض برميان خلال الأسبوع الماضي، عند إجمالي إلى 301 حفارة.

في المقابل، ارتفع عدد حفارات النفط في حوض إيغل فورد حفارة واحدة خلال الأسبوع الماضي، ليصل الإجمالي إلى 46 حفارة، كما زاد العدد حفارة واحدة في كل من كانا وودفورد وويلستون.

وأضافت الشركات الأميركية حفارة واحدة حوض دي جي نيوبرارا، إلى جانب أخرى في حقل أركوما وودفورد، لكنها أغلقت حفارة في ميسيسبيان، وفق المعلومات التي اطّلعت عليها وحدة أبحاث الطاقة.

كما زاد عدد حفارات النفط في أحواض خارج منطقة الصخري، بمقدار حفارة خلال الأسبوع الماضي، ليصل إلى إجمالي 62 حفارة.

حفارات الغاز الطبيعي

انخفض عدد حفارات التنقيب عن الغاز الطبيعي في الولايات المتحدة بنحو حفارتين خلال الأسبوع المنصرم، ليصل الإجمالي إلى 101 حفارة.

استقر عدد حفارات الغاز الطبيعي في حوض هاينزفيل عند إجمالي 35 حفارة خلال الأسبوع الماضي، بينما أغلقت الشركات الأميركية حفارة واحدة في حوض برميان.

كما استقر عدد حفارات التنقيب عن الغاز في أحواض خارج الصخري، عند 26 حفارة، خلال الأسبوع الماضي.

موضوعات متعلقة..

اقرأ أيضًا..

إشترك في النشرة البريدية ليصلك أهم أخبار الطاقة.
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق