أسهم وشركاتأسهمرئيسيةشركات

سهم لوبريف أرامكو يرتفع ويتجه لتحقيق مكاسب أسبوعية

ارتفع سهم لوبريف أرامكو، خلال تعاملات اليوم الخميس 5 يناير/كانون الثاني (2023)، في سوق الأسهم السعودية "تداول".

يأتي ذلك بالتزامن مع ارتفاع أسعار النفط عالميًا، وإقبال المستثمرين على الشراء بعد التراجع الكبير خلال اليومين السابقين.

يتجه سهم لوبريف أرامكو لتحقيق مكاسب أسبوعية، بعد أن نجح في الصعود نحو 3% خلال أول جلستي الأحد والإثنين، قبل أن يتراجع بنحو 1.5% خلال يومي الثلاثاء والأربعاء معًا.

سعر سهم لوبريف مباشر

بحلول الساعة 09:00 صباحًا بتوقيت غرينتش (12:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة) ارتفع سعر سهم لوبريف نحو 0.42% مسجلًا 94.60 ريالًا سعوديًا.
توقعات سهم لوبريف

نجح سهم لوبريف أرامكو في العودة مرة أخرى للمكاسب؛ إذ سجل أعلى مستوى له خلال جلسة اليوم في سوق الأسهم السعودية تداول عند 94.90 ريالًا، بينما كان أدنى مستوى له عند 94.10 ريالًا.

ويشهد تداول سهم لوبريف تعاملات أقل من نظيرتها خلال أول 4 أيام عقب إدراجه في سوق الأسهم السعودية؛ إذ جرى حتى منتصف الجلسة التداول على 416 ألف سهم من خلال 2.068 ألف صفقة، بقيمة إجمالية تجاوزت 39 مليون ريال.

* الدولار يعادل 3.76 ريالًا سعوديًا.

تحليل سهم لوبريف

يسير سهم لوبريف اليوم لحصد مكاسب للمرة الثالثة خلال الأسبوع ومنذ بدء التداولات في 28 ديسمبر/كانون الأول.

ونجح السهم حتى الآن في تحقيق مكاسب بنحو 2%، خلال الأسبوع الجاري؛ إذ اختتم تداولات أول أيام الأسبوع (الأحد) على ارتفاع بنحو 1%، وواصل الصعود في اليوم التالي (الإثنين) مغلقًا على مكاسب بأكثر من 2%، قبل أن يرتد في تعاملات الثلاثاء على خسائر بنحو 1%، وواصل النزيف في تعاملات الأربعاء مغلقًا على انخفاض بنحو 0.53%.

ويرى الخبراء حول توقعات سهم لوبريف أرامكو أنه مرشح للصعود وحصد مكاسب فوق مستوى الإدراج (99 ريالًا)؛ إذ إن هناك فرصة للصعود إلى مستوى 105 ريالات، وعند كسرها سيتجه نحو 119 ريالًا على المدى المتوسط.

موضوعات متعلقة..

اقرأ أيضًا..

إشترك في النشرة البريدية ليصلك أهم أخبار الطاقة.
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق