رئيسيةأخبار النفطعاجلنفط

حريق بمصفاة لتكرير النفط في روسيا قرب الحدود الأوكرانية (فيديو)

اندلع حريق في مصفاة لتكرير النفط في روسيا، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، 22 يونيو/حزيران، دون أن يسفر عن أيّ إصابات.

وذكرت وسائل إعلام روسية أن الحريق الذي نشب في مصفاة نوفوشاختينسك الروسية في منطقة روستوف جاء بعد رصد طائرتين أوكرانيتين دون طيار فوق المصنع.

تفاصيل الحريق

قال مصدر لوكالة تاس الروسية: "إن أحدى الطائرات أحدثت ارتطامًا، بعد أن اصطدمت بوحدة نقل حراري، وبعد ذلك بدأ الحريق، في حين ابتعدت الثانية فور وقوع الحادث".

من جانبه، أفاد ممثل لدائرة وزارة الطوارئ في منطقة روستوف بوقوع حريق في مصنع لتكرير النفط بمدينة نوفوشاختينسك في منطقة روستوف جنوب شرق الحدود الأوكرانية.

وأضاف: "في الساعة 09:25 صباحًا بتوقيت موسكو، وردت معلومات تفيد بحدوث حريق بغرفة المبادل الحراري في مصفاة لتكرير النفط في روسيا بمدينة نوفوشاختينسك على مساحة 50 مترًا مربعًا".

السيطرة على الحريق

أشار ممثل لدائرة وزارة الطوارئ إلى أنه لا يوجد هناك أيّ خطر لانتشار النيران إلى مناطق أخرى، مؤكدًا السيطرة على الحريق دون وقوع أيّ إصابات.

ونشرت عدد من وسائل الإعلام الروسية، ومنصات التواصل الاجتماعي، لقطات من مكان الحادث تُظهر شظايا طائرة مسيرة عُثِرَ عليها بالقرب من مكان اندلاع الحريق.

موضوعات متعلقة..

اقرأ أيضًا..

إشترك في النشرة البريدية ليصلك أهم أخبار الطاقة.
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق