التقاريرتقارير الغازتقارير النفطتقارير دوريةرئيسيةعاجلغازنفطوحدة أبحاث الطاقة

توقعات بارتفاع إنتاج النفط الصخري الأميركي 142 ألف برميل يوميًا

في يونيو المقبل

وحدة أبحاث الطاقة

تتوقع إدارة معلومات الطاقة الأميركية ارتفاع إنتاج النفط الصخري في الولايات المتحدة بمقدار 142 ألف برميل يوميًا خلال يونيو/حزيران المقبل.

وبحسب تقرير إنتاجية الحفر -الصادر عن إدارة معلومات الطاقة الأميركية اليوم الإثنين- من المتوقع زيادة إمدادات النفط الصخري من الأحواض الـ7 الرئيسة في أميركا إلى 8.761 مليون برميل يوميًا الشهر المقبل، مقارنة بالمستوى المتوقع عند 8.619 مليون برميل يوميًا خلال مايو/أيّار الجاري.

فيما تُرجح إدارة معلومات الطاقة صعود إنتاج الغاز الطبيعي في الولايات المتحدة من الأحواض الصخرية الرئيسة بمقدار 750 مليون قدم مكعبة يوميًا خلال الشهر المقبل.

إنتاج النفط الصخري

بحسب التقرير، من المتوقع صعود إنتاج النفط الصخري في حوض برميان بنحو 88 ألف برميل يوميًا الشهر المقبل، ليصل إلى 5.219 مليون برميل يوميًا، وهو مستوى قياسي.

ويُتوقع أن يشهد حوض إيغل فورد ارتفاعًا في الإنتاج النفطي بنحو 27 ألف برميل يوميًا، ليصل الإجمالي إلى 1.176 مليون برميل يوميًا، في يونيو/حزيران المقبل.

فيما تتوقع إدارة معلومات الطاقة زيادة إنتاج النفط الصخري في حوض باكن إلى 1.189 مليون برميل يوميًا، بارتفاع 17 ألف برميل يوميًا عن مستويات الشهر الجاري، بحسب التقرير.

ومن المرجح ارتفاع الإنتاج من أحواض أناداركو وأبالاتشيا ونيوبرارا بنحو 4 و3 و3 آلاف برميل يوميًا على التوالي، كما يوضح تقرير إنتاجية الحفر.

إنتاج النفط الأميركي

إنتاج الغاز الطبيعي

تُقدر إدارة معلومات الطاقة ارتفاع إنتاج الغاز الطبيعي من الأحواض الصخرية إلى مستوى 91.750 مليار قدم مكعبة يوميًا في يونيو/حزيران، مقارنة مع 91 مليار قدم مكعبة يوميًا هذا الشهر.

وتأتي الزيادة الكبرى من حوض هاينزفيل بنحو 239 مليون قدم مكعبة يوميًا، ليصل الإجمالي المتوقع إلى 15.102 مليار قدم مكعبة يوميًا.

وتتوقع إدارة معلومات الطاقة ارتفاع إنتاج الغاز الطبيعي في حوض أبالاتشيا، بمقدار 194 مليون قدم مكعبة يوميًا، ليسجل الإجمالي 35.67 مليار قدم مكعبة يوميًا.

ومن المحتمل أن يشهد إنتاج الغاز في حوض برميان زيادة قدرها 169 مليون قدم مكعبة يوميًا، ليصل الإجمالي عند 20.039 مليار قدم مكعبة يوميًا.

وبحسب التقرير، من المتوقع ارتفاع إنتاج الغاز في أحواض إيغل فورد وباكن ونيوبرارا بنحو 131 و27 و8 ملايين قدم مكعبة يوميًا على التوالي.

بينما يُتوقع أن يشهد أناداركو الانخفاض الوحيد لإمدادات الغاز بين التشكيلات الصخرية بنحو 18 مليون قدم مكعبة يوميًا في الشهر المقبل.

موضوعات متعلقة..

اقرأ أيضًا..

إشترك في النشرة البريدية ليصلك أهم أخبار الطاقة.
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق