أسهم وشركاتأسهمرئيسيةشركاتعاجل

توقعات حركة سهم لوسيد بعد انخفاضه 10% أمس.. هل يقلص خسائره؟

ارتفع سهم لوسيد (NASDAQ: LCID) في تعاملات ما قبل الافتتاح، اليوم الثلاثاء، بنسبة 1.47%، ليصل إلى مستوى 16.59 دولارًا أميركيًا عند الساعة 11.45 صباحًا بتوقيت غرينتش (02:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة).

وكان السهم قد أنهى تعاملاته أمس الإثنين على تراجع بنحو 9.92%، مسجلًا نحو 16.35 دولارًا، بالتزامن مع تراجع الأسهم الأميركية التي أغلقت على انخفاض.

تحليل سهم لوسيد

تحاول أسهم لوسيد مقاومة هبوط سوق الأسهم الأميركية، إذ تمرّ بحالة تذبذب كبيرة، وتسعى إلى تعويض جزء من خسائر أمس.

لوسيد
سيارة لوسيد آير- الصورة من موقع الشركة

يشهد السهم على المدى القصير حالة غير ثبات، بالتزامن مع مخاوف تأثير قرار احتياطي الفيدرالي الأميركي برفع أسعار الفائدة بالتأثير في النمو الاقتصادي العالمي.

ومن المتوقع أن يعوض السهم جزءًا من خسائره في جلستي اليوم والغد، مع احتمالية تراجعه مرة أخرى في نطاق ربما يصل إلى 10% مثلما حدث بجلسة أمس الإثنين 9 مايو/أيار.

وفي ظل الظروف الحالية للسوق، فإن السهم يمر بحالة ضبابية، ولا نظرة مؤكدة عل المدى الطويل في الوقت الراهن.

السيارات الكهربائية

سجلت أسهم السيارات الكهربائية تراجعًا كبيرًا خلال تعاملات أمس في السوق الأميركية، إذ تعرضت لأكبر قدر من الضغط من بيئة أسعار الفائدة المتزايدة، مما قلّل من شهية المستمرين.

وأغلقت بورصة وول ستريت على انخفاض حادّ أمس الإثنين، مع تسجيل عائد سندات الخزانة القياسية الأميركية لأجل 10 سنوات مستويات مرتفعة جديدة في 3 أعوام ونصف العام، وتزايد قلق المستثمرين حيال توقعات أسعار الفائدة.

موضوعات متعلقة..

اقرأ أيضًا..

إشترك في النشرة البريدية ليصلك أهم أخبار الطاقة.
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق