أسهم وشركاتأسهمرئيسيةشركاتعاجل

سهم لوسيد يرتفع 1% في تعاملات ما قبل السوق

يُتداول سهم لوسيد (NASDAQ: LCID) في سوق ما قبل الافتتاح، اليوم الخميس، على ارتفاع بنسبة 0.77%، ليصل إلى مستوى 26.10 دولارًا أميركيًا في تمام الساعة 10.30 صباحًا بتوقيت غرينتش (01:40 مساءً بتوقيت مكة المكرمة).

وكان السهم قد أنهى تعاملاته أمس الأربعاء على تراجع بنحو 2.81%، مسجلًا نحو 25.90 دولارًا، بالتزامن مع تراجع الأسهم الأميركية التي أغلقت على انخفاض، إذ خسر مؤشر ناسداك 186.22 نقطة، بنحو 1.32%، ليصل إلى 13922.60 نقطة.

تداولات سهم لوسيد

قفزت أسهم لوسيد بنحو 6.6% أول أمس الثلاثاء، مسجلة نحو 27.15 دولارًا، بعد أن تحمّس المستثمرون إثر إعلان لوسيد أن برنامج المساعدة للسائق دريم درايف برو سيضيف ميزات جديدة.

انخفضت أسهم لوسيد قليلًا عن أعلى مستوياتها المسجلة في ديسمبر/كانون الأول 2021 عند 55.06 دولارًا، مع ضغط المستثمرين على السهم، ممّا أضرّ بالتقديرات والتوقعات التي قدّمتها الشركة.

سيارات لوسيد
سيارة لوسيد آير الكهربائية - أرشيفية

بالنظر إلى سهم لوسيد، يُتَداوَل في النطاق الأدنى مع سيطرة الاتجاه الهبوطي، في حين كان المضاربون على الارتفاع يبحثون عن شرارة لإعادة تنشيط السهم الطويل.

يُشار إلى أن أحجام تداول الأسهم كانت في ارتفاع مستمر خلال الأيام الماضية، إذ كان السهم يحوم حول 26 دولارًا، فقد سجّل خلال الأيام الـ5 الأخيرة ارتفاعًا يزيد عن 11%.

توقعات السهم

أشار محللون إلى أنه بالنظر إلى اتجاهات الأسعار الحالية، يبدو أن السهم مهيّأ لحصد مزيد من المكاسب، خاصة مع الدعم الذي تلقاه أسهم شركات السيارات الكهربائية.

على الرغم من أنها لا تزال شركة شابة، فإن لوسيد تخطو خطوات كبيرة، كما يتضح من التعاون رفيع المستوى مع إنفيديا، إذ سيُبنى أسطول سيارات لوسيد الحالي والمستقبلي على قدرات إنفيديا الذكية للقيادة.

موضوعات متعلقة..

اقرأ أيضًا..

 

إشترك في النشرة البريدية ليصلك أهم أخبار الطاقة.
الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق