أسهم وشركاتأسهمرئيسيةشركاتعاجل

سهم لوسيد يرتفع 2% في تداولات اليوم الإثنين

محمد سليم

ارتفع سعر سهم لوسيد (رمزها في البورصة الأميركية NASDAQ: LCID) بنسبة 2.08% خلال تداولات اليوم الإثنين.

وجرى تداول سهم الشركة عند أدنى مستوى لها بـ 35.36 دولارًا، بينما كان آخر سعر وقت كتابة هذا التقرير عند 38.35 دولارًا، بعد أن أغلق السهم في وقت سابق عند 37.64 دولارًا.

توقعات سهم لوسيد

علق عدد من شركات تداول الأوراق المالية، على مستقبل سعر سهم لوسيد، حيث قام بنك أوف أمريكا برفع السعر المستهدف من 30 دولارًا إلى 60 دولارًا، ومنح السهم تصنيف "شراء" في مذكرة بحثية نشرت يوم الأربعاء 10 نوفمبر/تشرين الثاني.

وأشارت مذكرة البنك حينها، إلى أن هذه الخطوة كانت دعوة للتقييم من جديد لسهم لوسيد.

لوسيد - السيارات الكهربائية
أحد مراكز لوسيد في سان فرانسيسكو - الصورة من موقع الشركة

ورفعت مجموعة الاستثمار سيتي غروب السعر المستهدف لأسهم لوسيد غروب من 28 دولارًا -الذي كان مستهدفًا قبل ذلك وحققه السهم بالفعل- إلى 57 دولارًا، ومنحت السهم تصنيف "شراء" في تقرير صدر يوم الثلاثاء 16 نوفمبر/تشرين الثاني.

وبدأت بي تي أي جي ريسيرش تغطية أسهم شركة لوسيد غروب في تقرير بحثي يوم الإثنين 8 نوفمبر/تشرين الثاني، وتعيين تصنيف "شراء" والسعر المستهدف 55 دولارًا لهسم لوسيد.

وفقًا لبيانات من الموقع الإلكتروني ماركت بيت، يتمتع سهم لوسيد حاليًا بتصنيف إجماعي "محايد" ومتوسط ​​السعر المستهدف 39 دولارًا.

يُذكر أن شركة لوسيد موتورز لصناعة السيارات الكهربائية، كانت قد كشفت الأسبوع قبل الماضي أنها تلقت مذكرة استدعاء من لجنة الأوراق المالية والبورصات الأميركية، مما أدى إلى انخفاض أسهمها بنسبة 18%.

موضوعات متعلقة..

اقرأ أيضًا..

إشترك في النشرة البريدية ليصلك أهم أخبار الطاقة.
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق