التقاريرتقارير النفطسلايدر الرئيسيةعاجلنفط

توقعات بارتفاع إنتاج النفط الصخري الأميركي الشهر المقبل

الزيادة ستبلغ نحو 66 ألف برميل يوميًا

وحدة الأبحاث - الطاقة

من المتوقع ارتفاع إنتاج النفط الصخري في الولايات المتحدة بنحو 66 ألف برميل يوميًا في أكتوبر/تشرين الأول المقبل، بحسب تقديرات إدارة معلومات الطاقة الأميركية.

وأظهر تقرير إنتاجية الحفر -الصادر عن إدارة المعلومات اليوم الإثنين- أنه من المتوقع ارتفاع إنتاج النفط الصخري في الولايات المتحدة من الـ7 حقول الرئيسة، ليصل إلى 8.135 مليون برميل يوميًا الشهر المقبل، مقارنة بالمستوى المتوقع عند 8.069 مليون برميل يوميًا في سبتمبر/أيلول الجاري.

حوض برميان يقود الزيادة

وفقًا لإدارة معلومات الطاقة، من المتوقع أن يكون حوض برميان أكثر المناطق التي ستشهد زيادة في الإنتاج النفطي الشهر المقبل، بنحو 53 ألف برميل يوميًا، ليصل إلى 4.826 مليون برميل يوميًا، مقارنة بتقديرات الشهر الجاري.

وبحسب التقرير، من المرجح ارتفاع إنتاج النفط بشكل طفيف من حقول نيوبرارا وباكن وأبالاتشيا، على حين من المتوقع أن يشهد حقل أناداركو تراجعًا في الإنتاج.

إنتاج الغاز الطبيعي

تتوقع إدارة معلومات الطاقة زيادة إنتاج الغاز الطبيعي من الأحواض الصخرية الرئيسة للشهر الرابع على التوالي، بنحو 219 مليون قدم مكعبة يوميًا، ليصل إلى 87.339 مليار قدم مكعبة يوميًا خلال الشهر المقبل.

ومن المتوقع أن يشهد حقل هاينزفيل أكبر زيادة لإنتاج الغاز الطبيعي الشهر المقبل بمقدار 82 مليون قدم مكعبة يوميًا، ليسجّل 13.497 مليار قدم مكعبة يوميًا، وفقًا للتقرير.

كما تُقدر إدارة المعلومات ارتفاع إنتاج الغاز الطبيعي من حقلي أبالاتشيا وبرميان بنحو 74 و63 مليون قدم مكعبة يوميًا.

بينما من المحتمل أن يشهد حقل أناداركو الهبوط الوحيد في إنتاج الغاز الطبيعي بين الحقول الصخرية بنحو 37 مليون قدم مكعبة يوميًا.

اقرأ أيضًا..

إشترك في النشرة البريدية ليصلك أهم أخبار الطاقة.
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق