التقاريرأخبار النفطتقارير الغازتقارير النفطرئيسيةعاجلغازنفط

إدارة معلومات الطاقة تتوقع ارتفاع إنتاج النفط الصخري في أميركا

بإجمالي 49 ألف برميل يوميًا الشهر المقبل

وحدة الأبحاث - الطاقة

تتوقع إدارة معلومات الطاقة الأميركية زيادة إنتاج النفط الصخري في الولايات المتحدة بنحو 49 ألف برميل يوميًا في سبتمبر/أيلول المقبل.

وأظهر تقرير إنتاجية الحفر -الصادر عن الإدارة الأميركية اليوم الإثنين- أنه من المتوقع ارتفاع إنتاج النفط الصخري في أميركا من الـ7 حقول الرئيسة، ليصل إلى 8.086 مليون برميل يوميًا الشهر المقبل، مقارنة بالمستوى المتوقع في أغسطس/آب الجاري عند 8.037 مليون برميل يوميًا.

زيادة الإنتاج من حوض برميان

من المتوقع أن يكون حوض برميان أكثر المناطق التي ستشهد زيادة في الإنتاج الشهر المقبل، بنحو 49 ألف برميل يوميًا، ليصل إلى 4.805 مليون برميل يوميًا، مقارنة بتقديرات أغسطس/آب الجاري، بحسب التقرير.

بينما تُقدر إدارة معلومات الطاقة أن إنتاج النفط سيرتفع بشكل طفيف من حقلي نيوبرارا وأبالاتشيا، في حين من المتوقع أن تشهد حقول إيغل فورد وأناداركو وباكن تراجعًا في الإنتاج.

وبحسب تقرير شركة بيكر هيوز، ارتفعت حفارات النفط الأميركية الأسبوع الماضي بنحو 10 حفارات، لتصل إلى 397 حفارة، وهو أعلى مستوى منذ أبريل/نيسان 2020.

إنتاج الغاز الطبيعي

وفقًا للتقرير، من المتوقع زيادة إنتاج الغاز الطبيعي من الأحواض الصخرية الرئيسة للشهر الثالث على التوالي، بنحو 158 مليون قدم مكعبة يوميًا، ليصل إلى 86.084 مليار قدم مكعبة يوميًا سبتمبر/أيلول المقبل.

وتتوقع إدارة معلومات الطاقة، أن يشهد حقل هاينزفيل أكبر زيادة لإنتاج الغاز الطبيعي الشهر المقبل بمقدار 124 مليون قدم مكعبة يوميًا، ليسجّل 13.537 مليار قدم مكعبة يوميًا.

ومن المرجح –أيضًا- زيادة إنتاج الغاز الطبيعي من حقول برميان وأبالاتشيا ونيوبرارا، وفقًا للتقرير.

في حين تتوقع إدارة معلومات الطاقة انخفاض ​​إنتاج الغاز الطبيعي من حقول إيغل فورد وباكن وأناداركو.

اقرأ أيضًا..

إشترك في النشرة البريدية ليصلك أهم أخبار الطاقة.
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى