رئيسيةأخبار الطاقة المتجددةأخبار الكهرباءطاقة متجددةعاجلكهرباء

4.9 مليار دولار صفقات معرض الطاقة في دبي

بالتزامن مع فتح التسجيل للدورة الـ46

فتح معرض الشرق الأوسط للطاقة باب التسجيل في دورته الـ46، التي يستضيفها مركز دبي التجاري العالمي خلال الفترة من 14 إلى 16 يونيو/حزيران المقبل.

وكشف المعرض -الذي يعدّ الحدث العالمي المتخصص في صناعة الطاقة، والذي كان يُعرف سابقًا باسم معرض الشرق الأوسط للكهرباء- عن تحقيق نسخته للعام الماضي أكثر من 18 مليار درهم إماراتي (4.90 مليار دولار أميركي) تمثّل قيمة الصفقات التجارية التي أُبرِمَت على مدار أيام المعرض الـ3، حسبما ذكرت وكالة الأنباء الإماراتية "وام".

انعقدت فعاليات المعرض، في دورته السابقة خلال الفترة من 3 إلى 5 مارس/آذار 2020، وافتتح فعالياته رئيس هيئة دبي للطيران أحمد بن سعيد آل مكتوم.

نسخة افتراضية

يستضيف المعرض في نسخته المقبلة الـ46 وزارة الطاقة والبنية التحتية الإماراتية، ومن المقرر إقامة نسخة افتراضية جديدة من المعرض في نسخة هذا العام، يمكن المشاركة بها عبر الإنترنت، وتمتد 4 أسابيع خلال الفترة ما بين 17 مايو/أيار إلى 4 يونيو/حزيران المقبلين.

يتزامن انطلاق النسخة الحية من المعرض انعقاد المنتدى العالمي للطاقة الذي سيوفر فرصة للتواصل والعرض ضمن الإطار التقليدي لمعرض الشرق الأوسط للطاقة مع تطبيق قوانين وتدابير الصحة والسلامة الصارمة المعمول بها.

تقنيات تحوّل الطاقة

قالت مديرة معرض الشرق الأوسط للطاقة كلوديا كونيتشنا، إن المعرض يتيح الفرصة أمام مؤسسات القطاعين العام والخاص لعرض منتجاتها وتقنياتها المبتكرة التي تدفع نحو التقدم والتطور في مجال تحوّل الطاقة، وتوفر حلولًا ملموسة في ظل التركيز العالمي على الطاقة النظيفة والمتجددة.

وأكدت الالتزام ضمن نسخة هذا العام بتوفير منصة حية تشجع على التفاعل والتواصل الشخصي وجهًا لوجه، مبنية على النجاحات التي تحققت في العام الماضي.

اقرأ أيضًا..

إشترك في النشرة البريدية ليصلك أهم أخبار الطاقة.
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى