رئيسيةأخبار الغازغاز

ليندا للغازات الصناعية تشتري 15% من أسهمها في البورصة

قالت شركة الغازات الصناعية الألمانية البريطانية العملاقة ليندا، إن مجلس الإدارة وافق على برنامج لإعادة شراء الأسهم بقيمة 5 مليارات دولار.

وسيحلّ البرنامج الجديد محلّ البرنامج القائم الذي تبلغ قيمته 6 مليارات دولار، والذي أُقِرّ في 22 يناير/كانون الثاني 2019، وينتهي في أول فبراير/شباط المقبل.

ووفقًا للبرنامج الجديد، قد تعيد الشركة شراء نحو 15% من أسهمها المطروحة للتداول حاليًا، أي نحو 523 مليون سهم، خلال الفترة من أول فبراير/شباط المقبل، حتى 31 يوليو/تموز 2023.

في الوقت نفسه، أعلنت الشركة زيادة توزيعاتها النقدية ربع السنوية بنسبة 10%، إلى 1.06 دولارًا للسهم الواحد. وستُصرَف هذه التوزيعات يوم 22 مارس/آذار المقبل، للمساهمين المسجلين، حتى 5 مارس/ آذار المقبل.

وليندا شركة عالمية رائدة في مجال الغازات الصناعية والهندسة، بلغت مبيعاتها، في عام 2019، نحو 28 مليار دولار.

تعرّف الشركة نفسها على موقعها أنها تسهم في جعل عالمنا أكثر إنتاجية كل يوم، من خلال توفير حلول وتقنيات وخدمات عالية الجودة تجعل عملاءنا أكثر نجاحًا، وتساعد في الحفاظ على كوكبنا وحمايته.

تخدم الشركة مجموعة متنوعة من القطاعات، مثل: المواد الكيميائية والتكرير والأغذية والمشروبات والإلكترونيات والرعاية الصحية والتصنيع والمعادن الأولية.

تُستخدم غازات ليندا الصناعية في عدد لا يحصى من التطبيقات، من الأكسجين والغازات عالية النقاء، والمتخصصة بتصنيع الإلكترونيات، والهيدروجين.

اقرأ أيضًا:

إشترك في النشرة البريدية ليصلك أهم أخبار الطاقة.
الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. sehrb geehrte Damen und Herrn
    I am an Iraqi engineer in the Ministry of Labor. I have been assigned to prepare an economic feasibility for purchasing a liquefied oxygen plant for medical uses, the capacity of the
    .plant is 5 tons, with or without installation and maintenance costs for one year, as well as transportation costs to Iraq / Baghdad
    Please reply as soon as possible knowing that I am currently in Germany and I can come to the company at any time to be determined by you
    ich spreche ein bischen duesch

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق