أخباررئيسيةمنوعات

“أذر إنرجي” تجمع 35 مليون دولار لاستكمال إنتاج الدرّاجات الكهربائية

الشركة تسعى لمواصلة خططها التوسّعية

ترجمة: محمد فرج

قالت شركة هيرو موتورز كورب المصنّعة للدرّاجات البخارية، المدعومة من شركة “أذر إنرجي” الأذربيجانية، إنّها جمعت نحو 35 مليون دولار، في جولة تمويل بقيادة ساشين بانسال المؤسّس المشارك لشركة فلبكارت، جمع خلالها 23 مليون دولار، بجانب 12 مليون دولار استثمارات ضخّتها الشركة لاستكمال الخطط التوسّعية لإنتاج وتصنيع وسائل النقل الكهربائية.

وقالت الشركة الناشئة -التي تتّخذ من مدينة بنغالورو الهندية مقرًّا لها-، إن هذه الجولة من الاستثمار ستسمح لـ”أذر إنرجي” بتسريع خططها التوسّعية في عمليات تسليم درّاجاتها البخارية الكهربائية “آذار 450 إكس”.

وقال المؤسّس والرئيس التنفيذي لـ”أذر إنرجي” تارون ميهتا: إن “الدرّاجات الكهربائية موجودة، وتشكّل دورًا رائدًا في قيادة التغيير، ونسعى دائمًا للتطوير والابتكار والحفاظ على ما جرى تنفيذه واستكماله”.

وطرحت الشركة نماذج مختلفة للدرّاجات النارية الكهربائية، بالتزامن مع افتتاح 9 أسواق جديدة في مناطق مختلفة بالهند، وتسعى للوصول إلى أكبر قطاع لبيع منتجاتها.

وقال ميهتا: “بعد الإطلاق الناجح لخطّ إنتاجنا الجديد، نتطلّع الآن إلى تسليم الدراجات، ورؤيتها في جميع المدن، لقد غيّر وباء كورونا مشهد النقل الشخصي، والشركة تأمل أن تكون هناك طفرة مرتقبة في استخدام بدائل عالية الأداء بالتنقّلات اليومية، سواء السيّارات الكهربائية أو الدرّاجات الكهربائية”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى