أخباررئيسيةمنوعات

شركة لويدز ريجستر تبيع قسم الطاقة إلى إنسبيريت كابيتال

بموجب ذلك يتحوّل إلى شركة مستقلّة

ترجمة: محمد زقدان

أبرمت شركة لويدز ريجستر، الرائدة في إدارة المخاطر البحريّة، اتّفاقًا نهائيًا لبيع وحدة أعمال الطاقة التابعة لها، إلى شركة الاستثمار إنسبيريت كابيتال، التي تتّخذ من لندن مقرًّا لها.

وقالت لويدز ريجستر، إن الاتّفاقية تأتي بعد مراجعة شاملة لمحفظة الشركة وتوجّهاتها الإستراتيجية.

وتوقّعت أن تؤدّي الصفقة إلى إنشاء شركة استشارات هندسية وفنّية جديدة، توفّر إدارة المخاطر، إلى جانب خبرة إدارة المشروعات عبر الأصول الصناعية المعقّدة.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة لويدز ريجستر، أليستر مارش: "بجزء من المراجعة الإستراتيجية المستمرّة لأعمالنا، توصّلنا إلى قرار بأن هذه الصفقة هي الخيار الأفضل لتحقيق إمكانات النموّ على المدى الطويل، لأعمالنا في مجال الطاقة".

وأضاف أن مجموعة لويدز ريجستر ستظلّ ملتزمة بقطاع الطاقة، "وتستمرّ في دعم عملائنا من خلال الامتثال البحري، والمنتجات الرقمية وخدمات الفحص، بالتعاون مع زملائنا السابقين في لويدز إنرجي، عند الحاجة".

ومن المتوقّع إغلاق الصفقة قبل نهاية هذا الشهر، ولا تخضع لأيّ موافقات رسمية أو تنظيمية أو غيرها.

وقال مدير الطاقة في لويدز إنرجي، ديفيد كلارك: إن "هذا فصل جديد مثير بالنسبة لنا، يدعم مهمّتنا لمساعدة العملاء على معالجة التعقيدات بشكل مباشر".

وأضاف، يوفّر لنا هذا الإعلان شريكًا، من أجل البناء على سجلّنا الحالي، وإطلاق العنان لإمكانات نموّنا بصفتنا شركة قائمة بذاتها، حيث نقدّم مجموعة كاملة من الخبرات الفنّية والتنظيمية والتشغيلية.

وتابع: "التعقيد المتزايد الذي نشهده مع عمليات التحوّل وإعادة الهيكلة في أسواق الطاقة، يعني أن حلولنا أكثر أهمّية من أيّ وقت مضى".

الوسوم
أليستر مارشإدارة المخاطر البحريةإدارة المشاريعالأصول الصناعية المعقدةالامتثال البحريشركة الاستثمار إنسبيريت كابيتاللويدز انرجيلويدز ريجسترمجال الطاقةوحدة أعمال الطاقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى