أخبارمنوعات

7 ديسمبر.. انطلاق معرض “مينا بزنس إكسبو” بمشاركة روّاد الطاقة

مئات الشركات والمشاريع الناشئة تشارك عبر "زووم"

ينطلق المعرض الافتراضي الإلكتروني “مينا بزنس إكسبو 2020″، في7 ديسمبر/كانون الأوّل المقبل، لمدّة 3 أيّام، لروّاد الأعمال التجاريّة والمشاريع الناشئة والشركات من جميع أنحاء العالم.

وقال تيموركودراتوف، الرئيس التنفيذي لمجموعة “لوكسوري وورلد كي”، مؤسّس المعرض: إن “مينا بزنس إكسبو 2020” يتيح لمئات المشاريع الناشئة فرصة لقاء مستثمرين، ويسمح للشركات القائمة بتطوير علاقات دولية أو مقابلة شريك جديد.

وأضاف في بيان اليوم الخميس، أن هذا الحدث الافتراضي يمنح المشاركين فرصة فريدة للتأقلم مع بيئة الأعمال المتغيّرة بوتيرة سريعة، وتحقيق أهداف جديدة في ظلّ التنقّل المحدود عالميًا، ويمثّل المشاركون العديد من الشركات العاملة في مجال الطاقة والتكنولوجيا والذكاء الاصطناعي والصناعة والمياه، وغيرها من القطاعات الأخرى.

وأوضح أن المعرض يُعقد عبر برنامج “زووم”، بمشاركة روّاد الأعمال التجارية من دول منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ما يوفّر للمشاركين فرصة للتواصل مباشرة مع المجالات التجارية الواقعة في نطاق اهتمامها.

تجدُر الإشارة إلى أن المعرض سبقته جلستان لمؤتمر “بيزماتشير” الافتراضي المماثل، الذي نظّمته مجموعة “لوكسوري وولد كي” في العام الجاري، وأثبت نجاحه، نظرًا لعدد المراجعات الإيجابية الواردة من الإمارات والمملكة العربية السعودية وإفريقيا ودول مجلس التعاون الخليجي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى