أخباررئيسيةعاجلكهرباء

كهرباء السعودية: المديونيات المتراكمة لا تعوق التسجيل في الفاتورة الثابتة

المشتركون يمكنهم التسجيل في أيّ وقت دون رسوم..والخدمة الكهربائية لن تُقطع عنهم

قالت الشركة السعودية للكهرباء، إن المديونيات المتراكمة على أيّ مشترك، لا تعوق تسجيله في الفاتورة الثابتة، مبيّنة أن هدفها من ذلك هو التسهيل على المشتركين، ومساعدتهم في تنظيم مصروفاتهم.

وتعدّ الفاتورة الثابتة خدمة تتيح للمشترك تخصيص مبلغ ثابت للفاتورة الشهرية، بناءً على متوسّط الاستهلاك الفعلي لـ 12 شهرًا سابقة، ما يعني أنّها الخيار الأمثل لموازنة المصروفات بين الصيف والشتاء.

وأضافت في بيان صحفي، إن المشتركين يمكنهم التسجيل في الفاتورة الثابتة في أيّ وقت، دون رسوم، والخدمة الكهربائية لن تُقطع عنهم، حتّى في حال كون مستحقّات الاستهلاك الفعلي أعلى من متوسّط قيمة الفاتورة الثابتة، مؤكّدةً أن هذه الخدمة، تجدَّد تلقائيًا إلّا في حال إلغاء الاشتراك، حيث يمكن للمشترك أن يلغيها في أيّ وقت، بدون أي شرط.

الجدير بالذكر أن خدمة الفاتورة الثابتة اختيارية، ولا تشترط ملكيّة المبنى من قِبل المشترك، ولكنّها تشترط موافقته، كما إنّه يجب سداد فواتير قيمة الاستهلاك الشهري بانتظام، وفي المواعيد المحدّدة، وإذا تأخّر المشترك عن السداد لشهرين متتاليين، يُلغى تسجيله من نظام الفاتورة الثابتة، ويُحوَّل إلى الطريقة العاديّة في الدفع، ويُطبَّق عليه نظام الفصل حسبما هو متّبع لدى الشركة.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى