أخبار الطاقة المتجددةرئيسيةطاقة متجددةعاجل

"تو دبليو إنيرجيا" البرازيلية تستعين بالبنوك للاكتتاب العام بقيمة 282 مليون دولار

الشركة تنوى التوسع فى إنشاء محطات الطاقة المتجددة

قالت وكالة رويترز، أن شركة الطاقة البرازيلية "تو دبليو إنيرجيا"، استعانت بعدد من البنوك لإدارة طرح عام أولى للاكتتاب قد يصل إلى 281.48 مليون دولار حسبما ذكرت ثلاثة مصادر مطلعة على الأمر أمس.

وستقوم الوحدات المصرفية الاستثمارية التابعة لبنوك "بي تي جي باكتوال "و" أكس بي" و"بنك أوف أمريكا "و" كريدي سويس" بإدارة ما سيكون أول اكتتاب عام في البورصة البرازيلية، كما تقدم شركة ريزا كابيتال المشورة للشركة، بحسب ما ذكرته رويترز.

وتخطط "تو دبليو إنيرجيا" لاستخدام عائدات العرض لبناء محطات طاقة شمسية وطاقة رياح في المنطقة الشمالية الشرقية من البرازيل، وكذلك توسيع أعمالها إلى ما هو أبعد من التجارة، وتقوم حاليا ببناء مزرعة رياح بقدرة 130 ميغاواط في ولاية ريو غراندي دو نورتي.

وأوضحت رويترز، أن الشركات التي تعمل فى مجال تجارة وإنتاج الطاقة تلبي عادة احتياجات العملاء الكبار،ولكن" تو دبليو إنيرجيا" تخطط لبيع الطاقة للشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم التي تعاقدت على فترة قصيرة.

وتهدف الشركة، التي تضم مؤسس شركة رينوفا إنرجيا السابق ريكاردو دلني بين شركائها، إلى الظهور لأول مرة في البورصة بحلول أغسطس أو سبتمبر المقبلين.

 

إشترك في النشرة البريدية ليصلك أهم أخبار الطاقة.
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق