أخباررئيسيةسلايدر الرئيسيةعاجلنفط

العراق يرفع سعر بيع خام البصرة الخفيف لآسيا في أغسطس

قطر ترفع أسعار بيع الخامين البحري والبري

رفع العراق سعر البيع الرسمي لخام البصرة الخفيف، في أغسطس/آب، إلى آسيا بواقع 0.85 دولارًا، ليصبح 2.10 دولارًا للبرميل فوق متوسّط ​​أسعار عمان/دبي المعروضة، مقارنةً مع الشهر السابق. وفقًا لشركة تسويق النفط العراقية (سومو)، اليوم الثلاثاء.

وتحدّد سعر البيع الرسمي لخام البصرة الخفيف، في أغسطس /آب، لأسواق أميركا الشمالية والجنوبية، عند 0.95 دولارًا للبرميل فوق مؤشّر أرجوس للخامات عالية الكبريت، بارتفاع عن الشهر السابق، في حين استمرّ سعر خام كركوك للولايات المتّحدة عند 1.60 دولارًا للبرميل فوق أرجوس.

وبالنسبة لأوروبّا، انخفض سعر البيع الرسمي لخام البصرة الخفيف، في أغسطس /آب، 0.50 دولارًا، إلى 1.60 دولارًا للبرميل فوق سعر برنت المؤرخ، بينما نزل سعر البيع الرسمي لخام كركوك إلى 2.15 دولارًا.

قطر ترفع أسعار بيع الخامين البحري والبرّي

أفادت وثيقة تسعير، يوم الإثنين، بأن قطر للبترول حدّدت أسعار البيع الرسمية لشحنات أغسطس /آب، من خام قطر البحري، عند 1.35 دولارًا للبرميل فوق متوسّط الأسعار المعروضة لخامي عمان ودبي على بلاتس، بارتفاع 60 سنتًا للبرميل عن الشهر السابق.

وتحدّد سعر البيع الرسمي لخام قطر البرّي، لشهر أغسطس /آب، عند 1.30 دولارًا للبرميل فوق متوسّط عمان/دبي على بلاتس، بارتفاع 55 سنتًا للبرميل عن الشهر السابق.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى