أخبار التكنو طاقةرئيسيةسلايدر الرئيسيةنفط

شركة (إرفينغ) النفطية الكندية تلغي 250 وظيفة

الشركة تملك أكبر مصفاة في كندا والمصفاة الوحيدة في إيرلندا

أعلنت شركة (إيرفينغ أويل) الكندية أنها ستلغي 250 وظيفة "في ضوء التحديات الاقتصادية" المتعلقة بوباء فيروس كورونا، وهذا يمثل 8.35% من إجمالي عدد الموظفين البالغ عددهم حوالي 3000 موظف.

وأُعلن عن تخفيض الوظائف في بيان مشترك من رئيس (إيرفينغ أويل) إيان وياتكومب، ونائب الرئيس التنفيذي للشركة مدير العلامة التجارية سارة إيرفينغ يوم الأربعاء.

وذكر البيان: "إن التحديات التي نواجهها في أعمالنا وصناعتنا لا تشبه أي تحديات شهدناها على الإطلاق". “مثل العديد من المنظمات الأخرى، كنا نأمل في تجنب هذه النتيجة؛ حيث عملنا بجد للحفاظ على عملنا آمنًا من خلال التحديات القاسية التي تمثلها جائحة كوفيد-19".

وأضاف: "هذا القرار هو آخر ما نريد اتخاذه، ونأسف لكل من تأثروا بذلك".

وتملك الشركة التي تأسست في عام 1924 "مصفاة إيرفينج"، وهي أكبر مصفاة في كندا، وتقع في نيو برونزويك، كما تملك المصفاة الإيرلندية الوحيدة في بلدة وايت جيت، والتي اشترتها عام 2016، وتملك ناقلات نفط وحوالي 900 محطة بنزين.

وكانت الشركة قد أعلنت الشهر الماضي عن توقيعها عقداً لشراء شركة "نورث أتلانتك" للتكرير، بما في ذلك مصفاة بطاقة تكريرية قدرها 135 ألف برميل يوميا تقع في نيوفاوندلاند ولابرادور، وعدة نقاط توزيع ومحطات بنزين.

إشترك في النشرة البريدية ليصلك أهم أخبار الطاقة.
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق