أخبار النفطرئيسيةسلايدر الرئيسيةعاجلنفط

إيقاف 35% من إنتاج النفط الأميركي في خليج المكسيك بسبب إعصار كرستبل

و32% من إنتاج الغاز الطبيعي

أفادت بيانات رسمية، اليوم الأحد، بإيقاف 35% من إنتاج النفط الأميركي في خليج المكسيك، أي نحو 635 ألف برميل يوميًا، بسبب إعصار كرستبُل، وفقًا لهيئة تطبيق السلامة والبيئة الفدرالية.

وجرى إجلاء الموظّفين والعاملين من إجمالي 185 منصّة إنتاج، يمثّلون 28.77% من 643 منصّة مأهولة في خليج المكسيك. استنادًا إلى البيانات الواردة من تقارير المشغّلين المقدّمة حتّى اليوم.

وتقدّر هيئة تطبيق السلامة، أن ما يقرب من 34.30% من إنتاج النفط الحالي في خليج المكسيك جرى إغلاقه، وأن ما يقرب من 32.41% من إنتاج الغاز الطبيعي في الخليج جرى إغلاقه أيضًا.

يجري حساب نسب الإنتاج باستخدام المعلومات المقدّمة من قبل الشركات الخارجية في التقارير اليومية، وتعتمد معلومات إنتاج الإغلاق المضمّنة في هذه التقارير، على كمّية النفط والغاز التي يتوقّع المشغّل إنتاجها في ذلك اليوم.

وقامت هيئة تطبيق السلامة والبيئة الفدرالية، بتفعيل فريق الاستجابة للأعاصير، في الوقت الذي يشقّ فيه الإعصار كرستبل طريقه لخليج المكسيك.

يواصل فريق الاستجابة للأعاصير مراقبة مشغّلي النفط والغاز البحريّين في الخليج، خلال قيامهم بإخلاء منصّات وأجهزة الحفر استجابةً للعاصفة. ويعمل الفريق مع المشغّلين الخارجيين والوكالات الفيدرالية الأخرى، حتّى تعود العمليات إلى طبيعتها، بعد مرور الإعصار.

 

إشترك في النشرة البريدية ليصلك أهم أخبار الطاقة.
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى