أخبارعاجلنووية

روساتوم : مستمرّون في إنشاء محطّات الطاقة النووية..واتّخذنا إجراءات الوقاية من “كورونا”

قال أليكسي ليخاشيف -المدير العامّ لشركة روساتوم-: إن الشركة قامت باتّخاذ تدابير إضافية من الإجراءات الوقائية في جميع محطّات الطاقة في روسيا، ممّا يشمل الفحوصات الصحّية المنتظمة لموظّفينا، للوقاية من فيروس كورونا،كما قمنا بإتاحة فرصة العمل عن بعد لأكبر عدد ممكن من الموظّفين.

وجرى توفير المستلزمات الوقائية، والتأكّد من توفّر المطهّرات اللازمة، وتعقيم المباني باستمرار، كما قامت روساتوم بإلغاء جميع رحلات العمل، بجانب متابعة صحّة الموظّفين، بالتعاون مع الجهات الحكومية المعنيّة في مناطق عملنا.

وأشار إلى أن الإجراءات الوقائية التي اتّخذتها الشركة تأتي تماشيًا مع التوجّهات العالمية الاحترازية من قِبل الحكومات والهيئات الصحّية في الدول التي تعمل فيها الشركة.

وقال: إن العمل في مواقع البناء الخاصّة بالشركة مستمرّ، بالرغم من التحدّيات المتعلّقة بانتشار فيروس كورونا المستجدّ، مع اتّخاذ جميع الإجراءات اللازمة.

وتابع: شركة روساتوم على أتمّ استعداد لتكثيف الإجراءات والتدابير الوقائية اللازمة لمنع انتشار الفيروس، بما في ذلك فرض بروتوكول الحجر الصحّي، إذا طُلِب هذا الامر من قبل الدول والمناطق التي نعمل بها.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى