أخبار الطاقة المتجددةرئيسيةطاقة متجددة

تأجيل مؤتمر ومعرض "سولار شو 2020” فى مصر بسبب "كورونا"

خاص-الطاقة

أعلنت الشركة المنظمة لمعرض مؤتمر الطاقة الشمسية والرياح في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا،تأجيل المؤتمر والمعرض المقرر عقدة بالقاهرة بسبب االتطورات الأخيرة لفيروس كورونا.

وأوضحت الشركة فى بيان حصلت "الطاقة" على نسخة منه،أنه فى ضوء التطورات العالمية الأخيرة حول فيروس كورونا،ولسلامة المشاركين فى مؤتمر ومعرض الطاقة الشمسية فى الشرق الأويط وشمال افريقيا تم تأجيل الموعد المحدد له الذى كان من المفترض 13 إبريل إلى 31 أغسطس المقبل .

وأضافت الشركة فى بيانها،أن الأغلبية الكبيرة من المشاركين الرئيسين فى الفعاليات لا يستطيعون السفر بسبب القيود المفروضة في بلدانهم الأصلية،ومن المقرر عقد المؤتمر والمعرض فى الفترة من 1 أغسطس/آب إلى 1 سبتمبر /أيلول المقبل فى مركز مصر الدولي للمعارض.

وذكرت الشركة أن قرار التأجيل أتخذ بعد الكثير من المداولات والتشاور مع أصحاب المصلحة في الصناعة، الذين أيدوا بقوة المصالح الجماعية لكل من العارضين والمشترين الرئيسيين من المنطقة.

وكانت الحكومة المصرية أتخذت قراراً أمس بمنع جميع الأحداث والفعاليات والمؤتمرات والمعارض والحفلات خلال الفترة الحاليىة ضمن الإجراءات الاحترازية التى تسعى الحكومة لتفعيلها للحد من تفشى فيروس كورونا.

إشترك في النشرة البريدية ليصلك أهم أخبار الطاقة.
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق